رئيس الهيئة المؤقتة في العراق يصاب بفيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رئيس الهيئة المؤقتة في العراق يصاب بفيروس كورونا عبر صحافة قطر والان إلى التفاصيل :

وقال كامل: "تأكدت إصابة رئيس الهيئة الموقتة إياد بنيان بفيروس كورونا والآن هو في الحجر الصحي المنزلي وبوضع صحي مستقر".

وأضاف "الحالة الصحية لرئيس الهيئة المؤقتة لا تدعو الى القلق".

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم في مطلع اذار/مارس الماضي إياد بنيان (60 عاما)والذي يشغل منصب مستشار رئيس الحكومة العراقية لشؤون الرياضة، لرئاسة الهيئة المؤقتة لادارة الاتحاد العراقي التي تستمر مهمتها ستة اشهر قبل اجراء انتخابات جديدة لاختيار مكتب تنفيذي جديد للاتحاد خلفا للاتحاد السابق الذي قدم استقالته مطلع العام الجاري.

وكان نجم الكرة العراقية السابق وصاحب الهدف التاريخي الوحيد للعراق في مونديال المكسيك 1986 في مرمى المنتخب البلجيكي، احمد راضي، فارق الحياة في 20 حزيران/يونيو الجاري بسبب فيروس كورونا الذي أودى بحياة المدرب علي هادي أيضاً.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئيس الهيئة المؤقتة في العراق يصاب بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 01:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة قطر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..